ابق قوياً 365 يوماً في السنة

0


المؤلِّف ديمي لوفاتو
الناشر
الصفحات 1 صفحة
التصنيف
التقييم
10 4.4/5
قم بتصفح الموضوع ريثما يتم تجهيز الرابط.



تحميل كتاب ابق قوياً 365 يوماً في السنة لـ ديمي لوفاتو pdf

كتاب ابق قوياً 365 يوماً في السنة pdf للمؤلفة الأمريكية ديمي لوفاتو التي ولدت في عام ١٩٩٢م، وبالرغم من صغر سنها إلى أنها حققت نجاحاً كبيراً في مجال الكتابة والغناء والتمثيل، وتم كتابة هذا الكتاب كخلاصة ونتيجة لخبرات شخصية خاضتها الكاتبة لتنقل لنا الفائدة.

وصف كتاب ابق قوياً 365 يوماً في السنة

يعتبر هذا كتاب ابق قوياً 365 يوماً في السنة pdf خليط بين التنمية البشرية والسيرة الذاتية حيث  تمت كتابته كنتيجة  تعرض الكاتبة لصدمة نفسية انتقلت على إثرها إلى مصحة نفسية لمدة حوالي سنة.

كما لجأت إلى إدمان المخدرات في وقت ما من حياتها، ولذا فإن هذا الكتاب يمثل نقطة التحول في حياة الكاتبة من شخص يائس ضعيف لشخص قوي ينقل خبراته ومراحل تحول حياته للأفضل للقارئ.

محتوى كتاب ابق قوياً 365  يوماً في السنة pdf

تكتب المؤلفة أحداث ٣٦٥ يوماً من القوة التي عاشتها وأثرها في تغير حياتها، ويعتبر الكتاب كمذكرات لها تنقل القارئ من خلالها النصائح والخبرات والمواقف الشخصية، الأهداف اليومية، الأمثلة والعبر، والاقتباسات لكي يحسن من حياته، ولا يقع في أخطاء الآخرين.

ويكونوا أقوى في مواجهتهم لمشاكل الحياة، ولذا فإن هذا الكتاب ليس مقتصراً على فئة عمرية معينة لبساطة أسلوبه فيمكن للجميع قراءته والاستفادة منه قدر الإمكان.

تبدأ الكاتبة بتقسيم هذا الكتاب إلى أيام بداية من أول يناير إلى آخر ديسمبر وتنقل التجربة أو القصة الشخصية لهذا اليوم، وينتهي اليوم بعبرة ونصيحة للقارئ ينبغي عليه اتباعها ليصبح أكثر قوة وسعادة.

تميز الكتاب بسهولة ألفاظه ووضوحها والتسهيل على القارئ فهم النصيحة المطلوبة فهو بعيد عن الغموض ولا يتم سرد الأحداث كالرواية أو القصة.

ولكن يتم عرض موقف ما ونصيحة مبنية على أساس هذا الموقف وخبرة اكتسبتها المؤلفة، ونصيحة تنقل إلى القارئ.

ويمكن أيضاً تحميل كتاب الغرور هو العدو pdf للكاتب ريان هوليداي من موقع فرنش بي دي اف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.