أقوم قيلا

0 24


المؤلِّفسلطان موسى الموسى
الناشرمركز الأدب العربي للنشر والتوزيع
الصفحات225 صفحة
التصنيف
التقييم
39 3.9/5
قم بتصفح الموضوع ريثما يتم تجهيز الرابط.



أقوم قيلا هو كتاب دراسة دينية يقدم فصولاً عن الله والأديان وشيء من رحلات المؤلف الباحث السعودي سلطان موسى الموسى .

تاريخ كتاب أقوم قيلا

تم نشر الكتاب لأول مرة في عام 2014 م عن طريق مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع وهو يقع في 225 صفحة.

أحداث كتاب أقوم قيلا

أشتق الكاتب اسم الكتاب من آية في القرآن وردت في سورة المزمل “إن ناشئة الليل هي أشد وطئاً وأقوم قيلاً” وقد اختار هذه الاسم ليدل على الكتاب وهدفه، فهو حرص على ذكر أكثر الأحاديث استقامة.

يمكنك التجاول والذهاب إلى رحلة ذهنية دون الحاجة لنقل جسمك من مكان إلى آخر من خلال الكتاب الذي يجعلك تتأمل وتتدبر في كثير من آيات القرآن الكريم وكشف العديد من الخبايا فيه .

يقسم الباحث السعودي هذا الكتاب إلى أحد عشر فصل مختلف يتنقل بها فيك بين الديانات والإلحاد والوجود، وتوضيح لعدة ظواهر خارقة بأسلوب شبابي متزن.

يجيب أيضاً على التساؤلات الفلسفية التي تجول في نفس الكثير عن الله الخالق والشيطان، هذه الأسئلة التي لا يجرؤ معظمهم على طرحها أو خوض حوار عنها يوضح ويجليها الكتاب ويجيب عليها .

تحميل كتاب أقوم قيلا pdf مجانا برابط مباشر

يتكلم الكتاب في البداية عن واحدة من المسلمات التي ينكرها الملحدون، وهي وجود إله في هذه الحياة، ثم ينتقل ليحلل شخصية أول كائن عصى الله وهو أبليس.

ثم يتحدث قليلاً عن المسيحية وتعدد الآلهة، ويشرح لماذا أن الله هو الرب والخالق الحق بين باقي الآلهة الباطلة. ثم يغوص بنا في نوادر وشوارد القرآن .

تتنوع المواضيع فيما بعد ذلك لتتحدث على أسفار ولحظات الكاتب في حياته والتي أثرت به، ويعرج على مصطلح النفس وما ماهيتها . بعدها يورد حقيقة بعض من الظواهر الخارقة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.