أوليفر تويست

0 17


المؤلِّفتشارلز ديكنز
الناشرالمركز الثقافي العربيدار العلم للملايين
الصفحات578 صفحة
التصنيف
التقييم
63 3.9/5
قم بتصفح الموضوع ريثما يتم تجهيز الرابط.



أوليفر تويست

أوليفر تويست هي رواية تتبع رحلة الشخصية المميزة ، أوليفر تويست الذي ولد يتيماً ، وهو يقضي معظم طفولته في دار للأيتام مع الكثير من الأطفال والقليل من الطعام.

تقع المزرعة على بعد حوالي 70 ميلاً خارج مدينة لندن. يتم إرسال أوليفر للعمل كمتدرب لمتعهد. في النهاية ، بعد تعرضه لسوء المعاملة المتكررة ، يهرب أوليفر ويتوجه إلى لندن. لكن سرعان ما يجد نفسه في حضور أرتفل دودغر الذي يطلب منه البقاء في منزل رجل كبير السن يدعى فاجن مع عدد من الأولاد الآخرين .

تحميل رواية اوليفر تويست مترجمة pdf

يتعلم أوليفر أن هؤلاء الأولاد يتم تدريبهم ليكونوا نشالين. وفي إحدى النزه يشاهد أوليفر الصبيان يأخذون منديل من السيد براونلو ، وهو رجل مسن ، هذا الأمر دفع أوليفر للهرب في خوف وارتباك. يشك الرجل المسن بأوليفر لذلك يلقى القبض عليه. لكن بعد معرفة المزيد عن أوليفر ، يدرك السيد براونلو خطأه ويعرض عليه العناية به في منزله.

تحميل قصة اوليفر تويست مترجمة pdf

يفترض أوليفر أنه تخلص الآن من فاجن والنشالين ، لكن معرفته بجرائمهم تجعلهم يبحثون عنه. لذلك يرسلون نانسي ، وهي عاهرة وعشيقة لأحد رجال فاجن ، بيل سايكس ، لأخذ أوليفر من السيد براونلو إلى فاجين. وتنجح في ذلك .

يتم إرسال أوليفر في مهمة سرقة مع عضو آخر من المجموعة إلى الريف في جميع أنحاء لندن. في هذه المهمة ، يتم إطلاق النار على أوليفر في ذراعه ثم تأخذه عائلة (المايلات) التي حاول سرقتها.

أثناء وجوده هناك ، قام فاجن ورجل اسمه مونكس بالتخطيط لاستعادة أوليفر ، ويبدأ التشويق والإثارة في القصة ، إلى جانب الأحداث غير المتوقعة التي تحدث فيما بعد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.